lundi 13 janvier 2014

في عالم،


أنا في عالم ليس كالعوالم
فيه أنا الملكة و الخليلة و الجارية
فيه أنا الحاكم و المحكوم
فيه أنا القاضي و المقضي عليه
فيه أنا الجلاد و المجلود
فيه أنا الظالم و المظلوم
عالم كل شيء فيه ليس كباقي الأشياء
كتاباتي ليست كالكتابات
أقوالي ليست كالأقوال
أفعالي هي الأخرى ليست كالأفعال.
عن نفسي، اكتشفت ميولا سادي
أجل، السادية
متعتي في الآلام و الآهات
يثيرني تعذيب نفسي، رأفة فيها لا أعرف، رفقا بها لا أنوي
هم يذفنون الذكريات المرة و أنا
أنا أحتسي مرارتها جرعة جرعة، الى حد الثمالة
و ان لم تشبع رغبتي، أبحث حتى أجد
هم يذفنون الذكريات الميتة و أنا
أنا أسقيها دما، من شرياني لفمها
فتمتص حاضري و قادمي
مع كل دقة قلب، مع كل ضخة دماء
تمتص حاضري و قادمي
مع كل دقة يحسبها البعض حياة
تُجرد حياتي الحياة،
عن نفسي اكتشفت ميولا توحدي
أجل، توحد
أختلي بنفسي و العياد بالله
أختلي بها و تخالجني تلك الأفكار
ويتشتت تفكيري
و يتقاتل على حكم عقلي الوعي و اللا وعي
و أتيه عني و عن نفسي
لكني ما زلت في عالم
وانا جد ممتنة، وراضية
لعلهم يتركونني في ساديتي و توحدي و تقوقعي
راضية مرضية
في عالمي الذي ليس كعالم العلم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire